5 نصائح لتداول العملات الأجنبية لمساعدتك في العثور على النجاح في السوق

 يوفر تداول الفوركس للمستثمرين فرصة هائلة لكسب المال. في ما يلي بعض الأمور التي يجب مراعاتها عند البدء في السوق.

 


سوق الفوركس ضخم ، بحجم تريليونات الدولارات يلعب كل يوم في السوق الدولية. تتجاوز أحجام التداول في سوق الفوركس الأحجام في الأسهم والأسواق الأخرى. وبالتالي ، فإن الفرصة هائلة. ليس من المستغرب أن يمارس الآلاف من الناس يوميا في تجارة العملات لكسب الرزق.

المتداول الناجح لا يصبح ناجح عن طريق الصدفة ؛ يتطلب منك اتباع منهج منظم لمنهجية التداول وفلسفة تجارية واضحة لتحقيق التقدم.

إليك بعض النصائح الرائعة لتتمكن من أن تكون أحد كبار تجار الفوركس:

تعلم التجارة أولا

يدخل العديد من الوافدين الجدد في السوق إلى التداول دون الحاجة إلى تدريب رسمي. ومع ذلك ، فهم أساسيات السوق أمر ضروري. تماشياً مع ذلك ، يوصى بأخذ دورة تدريبية قبل بدء الدورة.

ستشمل الدورة التدريبية تعلم أفكار التداول مثل النقاط الأجنبية ، أزواج التداول ، الأزواج الصغيرة / الرئيسية ، حجز الأوامر ، إلخ. فهم هذه الشروط والمفاهيم هي الخطوة الأولى نحو أن تصبح متداول فوركس ناجح.


الاعتقاد على المدى الطويل





ربما تكون أفضل نصيحة يقدمها لك أي متداول ناجح هي الحصول على رؤية طويلة الأجل للسوق. بعض التجار ، الذين يرون فرص ربح قصيرة الأجل ، يقفزون في الأنشطة التجارية التي لا تكون مربحة على المدى الطويل كما يبدو.

أفضل المستثمرين لديهم منظور أوسع في السوق. إنهم يهدفون دائمًا إلى الحصول على أرباح طويلة الأجل بدلاً من تعريض أنفسهم للتقلبات قصيرة الأجل.


قم بإعداد تنبيهات Google

تعد Google أكبر محرك بحث في العالم ويمكن أن توفر ميزة التنبيهات الخاصة بها الأخبار والاتجاهات المستهدفة بمجرد تكوينها. غالبًا ما يضع المتداولون الناجحون تنبيهات Google حول عملتهم المفضلة من أجل الحصول على أحدث الأخبار لهذا الزوج المعين. يجري تحديثها ، والمستثمرين على دراية في الأحداث الجارية في ميزة عندما يتعلق الأمر تداول العملات.
انظر أيضا 6 أماكن للزيارة عند قضاء العطلة في بالي

يمكن أن تساعدك تنبيهات Google أيضًا في مراقبة حركات الأسعار ؛ يمكنك التصرف وفقًا لما إذا كان أعلى أو أسفل. يمكن أن تبلغك رسالة بريد إلكتروني بتنبيهات Google بما يكفي لتحركك التالي في سوق الفوركس.

 جعل استراتيجيات التداول المبسطة

في كثير من الأحيان ، نحصل على الانطباع بأن استراتيجيات التداول يجب أن تكون معقدة لتحقيق النجاح. في الواقع ، هذا ليس هو الحال. وجود استراتيجيات تداول بسيطة ولكنها فعالة أمر ممكن - يمكن تحقيقه من خلال المعرفة الأساسية وفهم السوق.

إذا كنت قد بدأت ، يمكنك أيضًا تطوير استراتيجيات التداول الخاصة بك أثناء اتباع خطط عمل المتداولين الأكثر نجاحًا. عندما تصبح أكثر مشاركة في السوق ، يمكنك بناء الاستراتيجيات المتقدمة الخاصة بك.


الاستفادة من الفرص المتاحة على الإنترنت

تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت هو أمر شائع الآن. في طريقك لأن تصبح متداولًا أكثر تطوراً ، تحتاج إلى استخدام مختلف الفرص المتاحة على الإنترنت لصالحك. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام حسابات تجريبية مجانية مع المال مكافأة لتصبح التابعة لتداول العملات الأجنبية.

النصائح المذكورة أعلاه هي مجرد طرق بسيطة لكسب المال بنجاح وبناء مستقبل مهني في سوق الفوركس. يمكن لرأس المال القليل إلى جانب التدريب المناسب والإعداد شوطا طويلا. تأكد دائمًا من أنك تأخذ جميع عوامل الخطر في الاعتبار ولا تشارك في صفقات ذات خسائر محتملة أكبر من التي يمكنك تحملها.

تعليقات

المشاركات الشائعة